مسلسل “على رأي المثل” بطولة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2017

أخبار الفن
Esraa17 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مسلسل “على رأي المثل” بطولة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2017

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز لجمهورها على شاشة التلفزيون ببطولة مسلسل “على رأى المثل” في رمضان 2017 بعد سنوات من مسلسل “الرقص على سلالم متحركة” والتي قدمته مع الفنانة سناء جميل، وهذا يعد أول بطولة مطلقة في الدراما المصرية لتقدمه لجمهورها في السباق المميز في رمضان 2017 لكثير من الأعمال الدرامية.

وقد توارد عبر الكثير من مواقع التواصل أنه تم عرض المسلسل على الفنان تامر حسني ولكن للاسف اعتزر نظرا لانشغاله في تصوير فيلمه الجديد وقد تقرر أن يقوم بالبطولة أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان مصطفى خاطر و تأليف السينارست خالد جلال وإنتاج تامر مرسى وإخراج معتز التونى.

ويعد اختيار الفنانة ياسمين عبد العزيز من القائمين على العمل أمر مدروس نظرا لنجاحها الملحوظ في السينما من خلال أفلام أبو شنب وجوزاة ميري والأنسة مامي، ومن المؤكد ابتعاد الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تلك الخطوة خلال السنوات الماضية لانتظار سيناريو مميز على نفس المستوى الذي اعتاد عليه جمهورها وهذا مايتوقعه الجميع من “على رأى المثل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.