اقتراب إصدار هاتف بلاك بيري Priv

abdouzenn9 أكتوبر 2015آخر تحديث :
اقتراب إصدار هاتف بلاك بيري Priv

لم يعد هذا الخبر خفيا على أي شخص، فشركة بلاك بيري تستعد قريبا لإصدار هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد، أطلقت عليه اسم Priv (يعرف أيضا بالاسم الرمزي Venice). تاريخ التسويق بدء يلوح في الأفق، خاصة بعد أن حصل الهاتف على شهادة “بلوتوث” التي تعد أساسية بالنسبة للهواتف التي تباع على الأراضي الأمريكية !

و قد أكدت الشركة الكندبة أنها تستعد لإطلاق هاتفها الجديد بلاك بيري Priv الذي يعمل على غير العادة بنظام الأندرويد. هذا الهاتف تم تقديمه بشكل سريع من طرف جون تشن نفسه، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية. مع ذلك، تبقى تفاصيل هذا الهاتف غير معروفة في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع الإعلان عن هذا الهاتف و إصداره بشكل رسمي.

تاريخ الإصدار اقترب، إذ اتضح هذا الأمر بعد أن مر الهاتف من أيدي أعضاء مجلس شهادات البلوتوث في أمريكا. و منذ السابع من أكتوبر، كان هاتف بلاك بيري Priv قد حصل على شهادة رسمية تؤكد أنه يحترم شروط السلامة الخاصة بالأجهزة الإلكترونية في العديد من البلدان الغربية.

ملامح الهاتف لا تزال غامضة !!

رغم أن كل هذه الأحداث تدل على اقتراب طرح الهاتف في الأسواق، فإن التفاصيل و المميزات التقنية لم تؤكد بعد بشكل رسمي. لكن، يمكننا القول أن هاتف بلاك بيري Priv سيعمل بنسخة أندرويد كاملة تشتمل على أهم تطبيقات جوجل. للهاتف لوحة مفاتيح QWERTY كاملة منزلقة. بالنسبة لباقي المميزات، فإن الشائعات تتحدث عن قدوم الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 808، 3 جيغا من الرام، شاشة QHD بقياس 5.4 بوصة، مع مساحة تخزين تقدر ب 32 جيغا بايت قابلة للتوسيع باستخدام ذاكرة تخزين خارجي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)