علي ربيع من كواليس مسلسل فكرة بمليون جنية

نهلة نبيل18 فبراير 2019آخر تحديث :
علي ربيع
علي ربيع

نشر النجم علي ربيع صور له من داخل كواليس مسلسل فكرة بمليون جنيه وذلك عبر حسابة على انستجرام وقد تفاعل الجمهور مع هذه الصور بشكل كبير وبدأ الجميع يؤكد انتظارهم عرض المسلسل في رمضان 2019، والجدير بالذكر أن علي ربيع شارك في رمضان الماضي بمسلسل سك على أخواتك مع عدد كبير من النجوم مثل الفنانة الشابة هنا الزاهد، سهر الصايغ والتي سوف تُشاركة بطولة مسلسلة الجديد فكرة بمليون جنية ليكون العمل الثاني لهم معاً على التوالي.

كواليس مسلسل فكرة بمليون جنيه

يواصل الفنان علي ربيع وفريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنية تصوير باقي المشاهد وذلك من اجل انهاء تصوير المسلسل بالكامل قبل موسم رمضان 2019 ليكون قادراً على خوض المنافسة في هذا الشهر، ومن المتوقع ان يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما يوجد به من أحداث ومشاهد تجعل الجمهور في حالة ترقب لباقي الحلقات.

يُشارك في بطولة فكرة بمليون جنيه عدد من النجوم مثل الفنان صلاح عبدالله، صابرين، طارق عبدالعزيز وتدور أحداث هذا المسلسل حول شاب لدية فكرة مُعينة يرى بأنها سوف تحل الكثير من المشاكل التي يتعرض لها البعض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.