بعد تألق الإيطالي ماريو بالوتيلي مع مارسيليا.. صور الفرنسي بافيميتي جوميز تتصدر أغلفة الصحف الفرنسية

وفاء الباهي19 فبراير 2019آخر تحديث :
بافيميتي جوميز
بافيميتي جوميز

اللعب الفرنسي بافيميتي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي حالياً ولاعب فريق مارسيليا الفرنسي سابقاً، أصبح الغلاف الرئيسي للصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية، وذلك بسبب تألق اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب مارسيليا حالياً.

الجدير بالذكر أن الفرنسي بافيميتي جوميز تألق مع نادي مارسيليا الفرنسي وبعده نادي جالطة سراي التركي، ومن بعد أن ترك مارسيليا ولم يظهر لاعب بموهبته، وفي هذة الأيام ظهر اللاعب بالوتيلي وتألف في مارسيليا وهو ما جعل الصحف الفرنسية تتحدث عنه.

الصحيفة الفرنسية “foot01” نشرت اليوم أن فريق مارسيليا وجد خليفة جوميز بعد أن رحل عن النادي، وذلك بعد تألق بالوتيلي، مع نشر صورة بافيميتي جوميز على الغلاف.

في حين أن صحيفة “foot-sur7” أن اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي تمكن من تحقيق نجاح لم يحققه أحد منذ رحيل جوميز، وأنه سبب في إنهاء صداع كبير لإدارة النادي.

مشوار جوميز مع مارسيليا الفرنسي

الجدير بالذكر أن الفرنسي بافيميتي جوميز لعب في مارسيليا بموسم 2016-2017 وحقق معه نجاحات كبيرة وتمكن من الحصول على لقب هداف الدوري نتيجة تسجيله 21 هدف وصنع 4 أهداف منيجة لعبه 34 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.