سعادة بافيميتي جوميز بعد تلقيه هدية من رئيس نادي الهلال

وفاء الباهي19 فبراير 2019آخر تحديث :
بافيمتي جوميز
بافيمتي جوميز

الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي “الزعيم” أعد مفاجآة كبيرة لمهاجم الفريق اللاعب الفرنسي بافيمتي جوميز، مما جعله يشعر بسعادة كبيرة.

حيث قام الأمير محمد بن فيصل صباح اليوم الثلاثاء بتقديم هدية للفرنسي جوميز، والهدية هي “جروين أسود” الذكر باسم “جوميز” والأنثى باسم “لينا” وذلك أثناء التدريبات ومران الفريق.

قام اللاعب الفرنسي بافيميتي جوميز بالتعبير عن سعادته بهدية رئيس نادي الهلال، وذلك من خلال صوره مع الأمير فيصل ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق قائلاً: “اليوم رئيس النادي فاجأني بهدية رائعة وأعطاني أسدين شكراً سيدي الرئيس، أنت أفضل رئيس مر على شكراً لقد جعلتني سعيداً”.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنس جوميز انتقل إلى صفوف نادي الهلال “الزعيم” من نادي جالطة سراي التركي، وذلك في حركة الإنتقالات الميركاتو لموسم 2018-2019.

أهداف بافيمتي جوميز مع الهلال

وحقق جوميز نجاح كبير مع الهلال بداية من الموسم، حيث تمكن من تحقيق 16 هدف، وصتع 6 أهداق أخرى خلال مبارياته، والآن فهو يتربع على عرش هدافى الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.