موعد عرض مسلسل كلبش 3 بطولة أمير كرارة

نهلة نبيل19 فبراير 2019آخر تحديث :
مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3

بعد أن نجح الفنان أمير كرارة في أجزاء مسلسل كلبش السابقة وحصل على نسبة متابعة عالية قرر أن يخوض التجربة مرة ثالثة ولكن بأحداث مختلفة وذلك من خلال المشاركة في الماراثون الرمضاني 2019 بالجزء الثالث من كلبش  وسوف يتم عرضه طوال الشهر الكريم، وتدور أحداث مسلسل كلبش 3 حول استقالة سليم الأنصاري الذي يقدمها للواء جلال خطاب والذي يُجسدة النجم أحمد عبدالعزيز وتبدأ أحداث المسلسل في نطاق مختلف عن الأجزاء السابقة.

موعد عرض مسلسل كلبش 3

مسلسل كلبش 3 سوف يتم عرضة في رمضان 2019 ولكن لم يتم الإفصاح عن القنوات التي سوف تقوم بعرض المسلسل حيث أن فريق العمل لازال يستمر في تصوير باقي حلقات المسلسل، وسوف تدور الأحداث حول شركة الأمن التي يؤسسها سليم الأنصاري بعد استقالته ويُشاركة فيها أكرم صفوان الذي يُجسدة النجم القدير هشام سليم وسوف تحدث بينهم الكثير من الخلافات التي تُعطي لأحداث المسلسل الكثير من التشويق والإثارة وتصبح بينهم عداوة كبيرة تجعل كل منهم يرغب في الإنتقام ومن المتوقع ان يكون هذا الجزء من كلبش  مختلفاً وذات إثارة عن الأجزاء السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.