رئيس الاتحاد يصدم جماهيره بإصابة البرازيلي مارسيلو جروهى وعدم مشاركته في المباريات

وفاء الباهي20 فبراير 2019آخر تحديث :
حمد الصنيع
حمد الصنيع

استيقظ جماهير نادي الاتحاد اليوم على خبر صادم لهم بشأن حارس المرمى الفريق الأول اللاعب البرازيلي مارسيلو جروهى، وهي إصابته التي تمنعه من المشاركة في المباريات بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد تعاقدت مع إدارة نادي جريميو البرازيلي بخصوص ضم حارس المرمى جروهي لصفوف الاتحاد وتدعيمها، وكان ذلك في حركة الميركاتو الشتوي الماضية.

وفي صباح اليوم أعلن حمد الصنيع رئيس نادي الإتحاد عن إصابة جروهى، حيث قال لقناة “العربية” الفضائية “نعم تعاقدنا مع جروهي ونحن نعلم أنه يعاني من إصابة ولكنها اشتدت عليه في تدريباته الأولى مع الاتحاد الأمر الذي جعله يخضع لعملية جراحية”.

وتابع الصنيع وقال: “الخيارات كانت صعبة ولن تأت التعاقدات من أجل تجاوز الأزمة بل لصناعة فريق للموسم المقبل”، وأعلن الصنيع عن تقديمه طلب للجنة الحكام باتحاد الكرة السعودية بأن يتم استدعاء حكام أجانب لإدارة مباريات الاتحاد المقبلة.

الاتحاد يواجه الهلال الخميس المقبل

الجدير بالذكر أن الاتحاد في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز قبل الأخير ب15 نقطة، ومن المقرر أن يواجه الهلال يوم الخميس المقبل في مباراة مرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.