تصريح ناري لماريوس سوموديكا مدرب الشباب بشأن إقالته من قبل الإدارة

وفاء الباهي23 فبراير 2019آخر تحديث :
ماريوس سوموديكا
ماريوس سوموديكا

واجه نادي الشباب فريق القادسية في مباراة قوية ضمن منافسات ومباريات مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، وإنتهت المباراة بفوز الشباب بهدف نظيف دون رد.

الشباب في المركز الثالث بعد الفوز على القادسية

المدير الفني لفريق الشباب الروماني ماريوس سوموديكا صرح تصريح ناري عقب فوزة على فريق الشباب في الجولة ال21 ضمن منافسات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين،ويصبح رصيدة 40 نقطة ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت أخبار عن إقالة الروماني ماريوس سوموديكا من تدريب الفريق، وخرج عن صمته وصرح للتليفزيون وقال: “ما هذا الكلام، ألم تروا ماذا فعلت مع الشباب، من كان يتوقع أن يحتل الشباب المركز الثالث في مسابقة الدوري بكل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها والنقص العددي في اللاعبين”.

الروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب أكد أنه على أتم الاستعداد للرحيل عن النادي وذلك في حالة قرارالإدارة بذلك، ولكنه يحاول التزام الصمت في الحديث عن ذلك الأمر للعلام من أجل المحافظة على تركيز اللاعبين وعدم تشتيتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.