حاتم خيمي لجماهير الوحدة “احذرو المندسين!”.. الاتحاد أول نادي بالسعودية

وفاء الباهي23 فبراير 2019آخر تحديث :
حاتم خيمي
حاتم خيمي

رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي حاتم خيمي يوجة رسالة مهمة لجماهير النادي وقال “احذرو المندسين!”، حيث أكد أن النادي له مندسين يقومون بنشاطهم في حالة خسارة الفريق ويختفون تماماً عند المكسب والإنتصار.

وكتب خيمي بعض كلماته عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصير تويتر وقال: “ميدو مدرب مميز وانتهى وإذا ارتكب خطأ في مباراة الشباب فهذا وضع طبيعي ولكني فوجئت بأماس تراسلني بسير ذاتية لمدربين بدلاء وقد يكون هذا الأمر بغرض التشويش على الفريق ولكننا صامدون واسألوا اللاعبين عن ميدو”.

حاتم خيمي يعتذر لجماهير الاتحاد

واستكمل: “أعتذر لجماهير الاتحاد ولكنني لا أعمل بالعاطفة الوحدة تأسس عام 1016 وهو أول نادي أدخل الرياضة في المملكة عبر تاريخها، ونخاطب هيئة الرياضة من أجل اعتماد الوحدة بأول نادي تأسس ليس إساءة أن يكون النادي هو الثاني في تاريخ المملكة ولا نريد لقب العميد”.

واختتم وقال: “كنت أتمنى صدور هذا الكتاب قبل 3 سنوات من أجل إقامة احتفالية المئوية ولكن لا مانع أن نقيم احتفالاً بمرور 103 عام على تأسيس النادي والذي كان اسمه المختلط ثم الحزب ثم الوحدة، فالأسماء تتغير ولكن يبقى الكيان واحداً”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.