إدارة الأهلي تُحفز اللاعبين بمكافآة شهرين في حال الفوز أمام الوصل الإماراتي

وفاء الباهي24 فبراير 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

عبد الله بترجي رئيس إدارة نادي الأهلي قرر أن يُعيد صياغة المكافآت الخاصة بالفريق الأول للفريق، وذلك بهدف تحفيز لاعبي النادي للعودة من جديد لمذاق الإنتصار والبعد عن السقوط والهبوط.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي عانى من الخسارة وبعد عن الفوز والمكسب في الجولتين الماضين، حيث التقى بفريق النصر وانهزم بنتيجة 2-1، ثم التقى بفريق الفتح وانهزم ايضاً بنفس النتيجة 2-1 وذلك ضمن منافسان كأس الأأمير محمد بن سلمان، ثم التقى بالوصل في ذهاب ريع نهائي كأس الأندية للأبطال وتعادل بنتيجة 2-2.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوصل الإماراتي وذلك ضمن مواجهات كأس الأندية الأبطال، ويسعى الفريق للفوز بتلك المباراة، وتعهد رئيس النادي بصرف مكافآة شهرين في حال الفوز بالمباراة.

الوصل الإماراتي ضيف الأهلي السعودي اليوم

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يستضيف فريق الوصل الإماراتي اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً يتوقيت مكة المكرمة في إياب دور ربع النهائي في بطولة كأس زايد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.