الأهلي يواجه الجونة اليوم بالدوري المصري ال4 عصراً

وفاء الباهي24 فبراير 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

النادي الأهلي المصري يواجه اليوم نادي الجونة ضمن منافسات ومباريات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري المصري، ويحل الأهلي ضيف على الجونة، حيث تُعقد المباراة على أرض ملعب الجونة في تمام الساعة الرابعة عصراً.

الأهلي يلتقى عصر اليوم بفريق الجونة بالدوري المصري وسوف يتم نقل المباراة من خلال قناة “أون سبورت” في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويسبقها برنامج الأستوديو التحليلي للمبارة.

يخوض النادي الأهلي مياراة اليوم أمام الجونة برصيد 45 نقطة بجدول ترتيب الفرق للدوري المصري، فيما يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، والجدير بالذكر أن تاريخ لقاءات الفريقين لصالح الأهلي، ولكن المدرب الأوروجواني مارتن لاسارتي يرفض لغة الثقة والإحصائيات وأن كل ماتش وله ظروفة الخاصة، ويجب أن يكون استعدادات كافية لكل فريق.

مارتن لاسارتي لا أتنازل عن الفوز أمام الجونة

فريق بيراميدز يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب، ولذلك اجتمع مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي بلاعبيه وأشار إلى أهمية تلك المباراة وأنه لا يتنازل عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط حتى يحتل المركز الثاني ويقترب للصدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.