مفاجآة سارة للاتحاد السكندري.. جوميز على دكة البدلاء للهلال

وفاء الباهي25 فبراير 2019آخر تحديث :
جوميز
جوميز

الهلال السعودي يستعد لمواجة فريق الاتحاد السكندري المصري مساء اليوم ضمن منافسات ومباريات إياب دور ال8 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ومن المقرر أن تُعقد المباراة على أرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الهلال يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم ببرج العرب بالإسكندرية، حيث وصلت بعثة الهلال إلى الإسكندرية وبدأ مدرب الفريق في إبداء تعليماته للاعبيه، وأنه لا يقبل الهزيمة ولابد من الفوز والحصول على ثلاث نقاط.

الجدير بالذكر أن الهلال واجه الاتحاد السكندري في ذهاب دور ال8 من كأس زايد على أرض ملعب محيط الرعب بالرياض بالسعودية، وإنتهت المبارة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة دون رد.

سبب وجود جوميز بدكة البدلاء أمام الاتحاد السكندري

أكدت التقارير الصحفية اليوم أن مهاجم الهلال بافيمتي جوميز لا يبدأ المباراة ويكون على دكة البدلاء، حيث يدفع المدرب الكرواتي ماميتش باللاعب الإسباني سوريانو لقيادة خط الهجوم، وذلك لإعطاء الراحة الكافية للفرنسي جوميز حتى يكون اكثر استعداداً للمباريات المتبقية في مسابقة دوري الأامير محمد بن سلمان في نسخته 2018-2019، والبطولة الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.