رئيس نادي النصر يتكفل بمباراة إعتزال أسطورة النصر محمد السهلاوي

وفاء الباهي26 فبراير 2019آخر تحديث :
محمد السهلاوي
محمد السهلاوي

مهاجم نادي النصر اللاعب محمد السهلاوي على وشك الإنتهاء من إمضاء المخالصة المالية له مع نادي النصر، وأعلن سعود آل سويلم رئيس النادي بأنه سوف يُنهي إجراءات المخالصة المالية للسهلاوي الذي لعب للنصر لمدة تسع سنوات متتالية.

مشوار السهلاوي مع النصر

الجدير بالذكر أن مهاجم الفريق الأول لنادي النصر محمد السهلاوي قدم الكثير للنادي خلال مشوارة الكروي معهم الذي استمر 9 سنوات، حيث سجل 99 هدف وصنع 19 هدف.

وفي هذا الموسم من مسابقة كأس الأأمير محمد بن سلمان للمحترفين سجل السهلاوي هدف وحيد خلال عشرة مباريات شارك فيهم كأساسي وإحتياطي، وفي مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين صنع هدف وحيد من مباراة واحدة.

الجدير بالذكر أن الرئيس السابق الأمير فيصل بن تركي لنادي النصر كشف عن قراره بأنه سوف يتكفل بمباراة إعتزال النجم محمد السهلاوي سواء كان في النصر أو في أى نادي آخر، وذلك تقديراً منه له، حيث نشر بن تركي عبر حيابه الرسمي على موقه تويتر وقال: “محمد السهلاوي بقى في نادي النصر أو لم يبقى فإسمحوا لي يا جماهير العالمي سأتكفل باعتزاله أسطورة من أساطير نادي النصر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.