الاتحاد المصري يؤجل مباريات كأس مصر والزمالك يرفض التأجيل

وفاء الباهي26 فبراير 2019آخر تحديث :
الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباريات بطولة كأس مصر لهذا الموسم بدافع التقارير المنية، وكشف عن ذلك القرار رئيس نادي الزمالك وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

حيث كتب وقال: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل ومن ضمنها مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي كان المزمع إقامتها مساء الأربعاء القادم في دور ال8 للبطولة وذلك بناء على التقارير الأمنية”.

مارتن لاسارتي يمنح لاعبيه أجازة اليوم

وبعد القرار أعلن رئيس نادي الزمالك برفضة للقرار وأصر على إقامة المباراة أمام مصر المقاصة في موعده، في حين أن المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء الأهلي قرر منح اللاعبين إجازة اليوم الثلاثاء ومن غداً يتم استئناف التدريبات للمباريات المقبلة من الدوري المصري وأكد رفضه لمباراة الكأس أمام بيراميدز الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن لجنة الاتحاد المصري بكرة القدم المصرية تقوم اليوم بإصدار البيان الرسمي الذي يؤكد تأجيل كل المباريات لبطولة كأس مصر بسبب التقارير الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.