الأهلي يرفض رسمياً تبديل مباراتة أمام بيراميدز من الدوري للكأس

وفاء الباهي26 فبراير 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

استمرار الأزمة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، حيث رفض الأخير أن يواجه الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري إلا في حال أن ينتهي المارد الأحمر من المباريات المؤجلة له بالدوري.

بيراميدز يهدد للجوء للإتحاد الدولي والإفريقي

وهدد فريق بيراميدز أنه في حال رفض مطلبه سوف يتوجة بالشكوى للإتحاد الدولي والأفريقي، وطالب بإعلان قائمة مواعيد مباريات كأس مصر بعد إنهاء مباريات الدوري، وهذا ما دفع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأن يتم تبديل مباراة الدوري إلى مباراة الكأس.

في حين أن النادي الأهلي أعلن عن رفضه التام بخوض أى مباراة تم تبديلها من الدورى للكأس بسبب الضغط من أى طرف، وأشار أن الاتحاد المصري هو من قام بوضع جدول المباريات ومواعيدها ويجب أن يلتزم الاتحاد بجدولة.

وجاء رد القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من خلال بيان رسمي بنص “إذا كان الاستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس القادم فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى ما بعد الموعد  المشار إليه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.