رئيس الإدارة القانونية بالهلال يؤكد شرعية مشاركة الدوسري بالبطولة الآسيوية.. “انتظروا مشاركته في لقاء العين الإماراتي”

وفاء الباهي27 فبراير 2019آخر تحديث :
سالم الدوسري
سالم الدوسري

هناك جدل كبير بشأن شرعية مشاركة اللاعب سالم الدوسري نجم الهلال “الزعيم” في البطولة الىسيوية المقبلة التي تبدأ في مطلع مارس المقبل، ومن المقرر أن الهلال يواجه العين الإماراتي، ويأتي الجدل بسبب حصول الدوسري على كارت أحمر في المباراة النهائية له نسخة 2017 وتمت إعارته لفريف فياريال بموسم 2018.

تصريح أحمد الأمير عن مشاركة الدوسري بالبطولة الآسيوية

حيث أكد أحمد الأمير رئيس الشئون القانونية بنادي الهلال أنه يجوز مشاركة الدوسري في البطولة الآسيوية لموسم 2019، حيث قال: “حسب التعديل على لائحة الإنضباط الآسيوية فإن إيقاف سالم الدوسري يُنفذ في أول مباراة لفريقه في البطولة المستقبلية التي يشارك فيها الهلال نظراً لعدم تنفيذ العقوبة في نفس البطولة والتي طُرد فيه”.

واستكمل وقال: “مظراً لأن الهلال شارك في البطولة الماضية بدون سالم الدوسري فإن عقوبة الإيقاف تُعتبر قد نُفذت لأت القانون ينص أن العقوبة تُنفذ على مشاركة اللاعب في المباراة الأولى بعد الإيقاف وليس على اللاعب نفسه”.

وأكد مدير الإدارة القانونية بالهلال سلمان الغنام أنه يسوى المستحيل لمشاركة سالم الدوسري في المباراة وقال: “انتظروا مشاركته في لقاء العين الإماراتي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.