رسالة عمر السومة لجماهير الأهلي.. بعد التأهل لنصف النهائي بكأس زايد

وفاء الباهي27 فبراير 2019آخر تحديث :
عمر السومة
عمر السومة

عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بتوجيه رسالة لجماهير النادي من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر وذلك عقب تأهل الفريق لنصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وقال: “دعمكم يا جمهور الأهلي ماله مثيل.. التسجيل توفيق من رب العالمين.. سامحوني على القصور وبإذن الله راح اشد نفسى أكثر لإسعادكم”.

فقد التقى الأهلي بالوصل الإماراتي في مباراة الإياب بالدور الربع النهائي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وعُقدت المباراة على أرض ملعب الجوهرة المشعة، وإنتهت المباراة بفوز الأهلي في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1.

وفي هذه المباراة لم يُقدم السومة الأداء المُنتظر منه كعادته، ولم يتمكن من التسجيل، وتم تغييرة وغادر أرض الملعب في الدقيقة ال80 من عمر المباراة، ونزل بديلاً له اللاعب مهند عسيري الذي تمكن من صنع هدف الفوز الذي سجله سلمان المؤشر.

الأهلي يلتقي الاتحاد الأسبوع المقبل بدوري المحترفين

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الاتحاد الذي في طريقة للهبوط بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وقد بدأ الأهلي الاستعدادات والمران من اليوم حتى يخوض المباراة أمام الاتحاد ضمن منافسات ومباريات الجولة ال22 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.