حسن الرداد يواصل تصوير الزوجة 18

نهلة نبيل28 فبراير 2019آخر تحديث :
حسن الرداد
حسن الرداد

يستمر النجم حسن الرداد في تصوير مشاهدة الداخلية من مسلسل الزوجة 18 الذي يُشارك به في الماراثون الرمضاني 2019 حيث أن هذه المشاهد خاصة بشخصية “حمزة الجبالي” التي يقدمها الرداد خلال أحداث المسلسل وتجمع هذه المشاهد بينة وبين كل من سلوى خطاب، محمود الليثي، محمود البزاوي والذي يُجسدون شخصيات أصدقاء حمزة المُقربين له والذي يلجأ لهم لحل مشاكله مع زوجاتة الـ 18.

حسن الرداد في الزوجة 18

يُشارك النجم حسن الرداد في مسلسل الزوجة 18 المقرر عرضة في رمضان 2019 وتشاركه بطولة هذا المسلسل الفنانة ناهد السباعي، هيدي كرم، شيماء سيف، والجدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في السباق الرمضاني 2018 بمسلسل عزمي وأشجان مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

حقق النجم حسن الرداد الكثير من النجاح في جميع الأعمال التي قدمها مثل قيامة ببطولة مسلسل قلب ميت حيث أنه من أكثر المسلسلات التي أثرت في الجمهور بشكل كبير وشاركته فيه البطولة الفنانة إيمي سمير غانم كضيفة شرف وأيضاً جسدت دور والدته الفنانة دلال عبدالعزيز وأيضاً النجم القدير هادي الجيار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.