رسالة محمد السهلاوي لجماهير النصر قبل مواجهة الشباب اليوم

وفاء الباهي28 فبراير 2019آخر تحديث :
محمد السهلاوي
محمد السهلاوي

حرص مهاجم فريق النصر والنجم الدولي السابق محمد السهلاوي على تقديم رسالة لجماهير النصر “العالمي” في مساء أمس قبل مواجهة الفيصلي اليوم على ملعب الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجواة ال22 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث كتب السهلاوي كلماته لجماهير العالمي من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر وقال: “جماهير العالمي الغاليين.. غداً لقاء هام أمام شقيقنا الشباب كونوا كما عهدانكم دائماً أوفياء عاشقين وداعمين للنصر الكبير، بوقفتكم مع العالمي يكون النصر أقوى”.

الجدير بالذكر أن التقارير الإخبارية أكدت أن محمد السهلاوي سوف يغادر فريق النصر في الأيام المقبلة، كما أكدت إدارة النادي أنها سوف تُنهي الإجراءات الخاصة بالإنتقال والإمضاء للمخاصة المالية للسهلاوي.

أسباب مغادرة محمد السهلاوي للنصر

الجدير بالذكر أن المديرالفني للنصر البرتغالي روي فيتوريا لم يعتمد على محمد السهلاوي كأساسى في المباريات الماضية وأعتمد على المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الله السالم، وشعور السهلاوي بأنه لا يتواجد في القائمة الأاساسية للفريق ما دفعه لإتخاذ قراره بالمغادرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.