التعادل الإيجابي عنوان مباراة ديربى جدة الأهلي والاتحاد

وفاء الباهي2 مارس 2019آخر تحديث :
الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

الأهلي يتعادل إيجابياً مع فريق الاتحاد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجزلة ال22 من بطولة كاس الأامير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول من مبارة ديربي جدة الأهلي والاتحاد بشكل هادي، وذلك حرصا من من لاعبى الفريقين بأن لا تهتز شباكة بأقدام اللاعب المنافس، ولم نرى سوى هجمات قليلة بدون خطورة، وإنتهى الشوط الأول بهذا الشكل.

أهداف مبارة الأهلي والاتحاد

ومع صافرة الشوط الثاني من المباراة تغيرت الأحداث تماماً، حيث قام كل فريق بالهجوم على الأخر بشكل قوي وبدون خوف أو حذر، إلى أن تمكن لاعب الاتحاد رومارينهو ريكاردو دا سيلفا من تسجيل هدف التقدم للعالمي وذلك في الدقيقة ال70 من ومن المباراة.

ولم يهدأ لاعبى الأهلي ولم يستسلم للخسارة وفي دقائق قليلة أحرز عمر السومة هدف رائع من ضربة رائعة في الدقيقة ال78، وصمم لاعبى الاتحاد من اللعب بجدارة حيث قام عبد الرحمن الغامدي بتسديد ضربة قومية ولكن حارس عرين الأاهلي تصدى لها بجدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.