دنيا سمير غانم تتحدث دورها في المسلسل الجديد

نهلة نبيل2 مارس 2019آخر تحديث :
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تُشارك النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل جديد لتخوض به السباق الرمضاني 2019 والذي يُطلق علية “من أول نظرة” ويُشاركها البطولة الفنان محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، والنجمة القديرة دلال عبدالعزيز، كما يُشارك أيضاً زوجها الإعلامي الشاب رامي رضوان وتحدثت دينا عن الشخصية التي تقدمها في أحداث المسلسل وتواصل التصوير اليوم السبت 2/3/2019 وذلك داخل القرية الذكية التي استقبلت عدد كبير من النجوم هذه الفترة من اجل التصوير فقد ذهبت إليها أمس الفنانة مي عز الدين لاستكمال تصوير مسلسل البرنسيسة بيسة.

دنيا سمير غانم في الماراثون الرمضاني 2019

استقر المخرج خالد الحلفاوي على اسم المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل “من أول نظرة” وسيكون النجم محمد سلام أو البطل الأساسي في أول 10 حلقات من المسلسل، ويُعتبر هذا المسلسل هو الثاني للنجم محمد سلام على التوالي حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل ربع رومي مع بيومي فؤاد والنج مصطفى خاطر.

مسلسل من أول نظرة يكون عودة جديدة للفنانة دنيا سمير غانم بعد أن تغيبت عن الماراثون الرمضاني 2018 ولكنها قدمت العديد من المسلسلات منها لهفة، نيللي وشريهان، في اللا لالاند.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.