ختام الجولة ال22 بدوري المحترفين بتعادل الباطن والوحدة وفوز الفيحاء

وفاء الباهي3 مارس 2019آخر تحديث :
دوري المحترفين
دوري المحترفين

إنتهت أمس منافسات الجولة ال22 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان بنسخة 2018-2019 بلقائين، حيث التقى الباطن بالوحدة في المباراة الأولى التي إنتهت بالتعادل، والتقى الحزم بالفيحاء في المباراة الثانية التي إنتهت بفوز الفيحاء بهدف وحيد دون رد.

استضاف الباطن فريق الوحده على أرضه بملعب الباطن وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، وارتفع رصيد الباطن ليصل إلى 19 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر.

فيما استضاف الحزم فريق الفيحاء على ملعبه، وتمكن اللاعب نواف الصبحي بتسجيل هدف بالدقيقة ال52 ليقود الفيحاء للفوز والحصول على 3 نقاط ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثالث عشر، وظل الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

مواجهات الأندية السعودية بالجولة ال23 بدوري المحترفين

وعلى ذلك يستعد فريق الباطن لمواجهة ناجي الفتح في الجولة ال23، فيما يلتقى الوحدة بفرق الهلال المتصدر بالرياض على أرض ملعب استاد جتمعة الملك سعود.

وسوف يلتقى فريق الفيحاء المنتعش حالياً حيث خرج من دائرة الهبود للإنتصارات بفريق الاتحاد، ويواجه الحزم فريق أحد الذي يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الفرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.