مي عزالدين تواصل تصوير مسلسل البرنسيسة بيسة

نهلة نبيل3 مارس 2019آخر تحديث :
مي عزالدين
مي عزالدين

أعلنت النجمة مي عزالدين عن استئنافها تصوير مشاهدها في مسلسل البرنسيسة بيسة وذلك اليوم الأحد وتُكمل هذا التصوير داخل القرية الذكية بالمعادي ومن المقرر أن يكون موعد عرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني 2019، والجدير بالذكر أن مي عزالدين شاركت في موسم رمضان 2018 بعرض مسلسل رسايل والذي شاركها فيه البطولة كل من النجم أحمد حاتم والفنان خالد سليم ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار مثل أحمد خليل، سليمان عيد ومها أحمد.

مي عزالدين في البرنسيسة بيسة

تُكمل الفنانة مي عزالدين تصوير باقي مشاهدها في مسلسل البرنسيسة بيسة والذي يضم عدد من النجوم الكبار وتُجسد الفنانة مي عزالدين من خلال أحداث هذا المسلسل شخصية مديرة مدرسة وهذة المرة الأولى لها لتجسيد مثل هذه الشخصية ومن خلال الأحداث تقابل النجم أمير المصري الذي يقع في حبها.

البرنسيسة بيسة بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر، مي عزالدين، أمير المصري، حسام داغر ونخبة كبيرة من النجوم وهو من إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي التي تقدم عدد كبير من المسلسلات في الموسم الرمضاني القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.