سييرا عن مواجهة الريان القطرى.. الهجوم مفتاح الفوز وحزين لعدم حضور الجمهور

وفاء الباهي4 مارس 2019آخر تحديث :
لويس سييرا
لويس سييرا

يشهد اليوم الإثنين لقاء نادي الاتحاد مع الريان القطري ضمن منافسات ومباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يُعقد اللقاء على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

في المؤتمر الذي تم عقده أمس صرح التشيلسي لويس سييرا المدرب الفني لنادي الاتحاد أن الفريق على أتم الاستعداد للمواجهة اليوم أمام الريان القطري على الرغم من أنه ما زال في فترة الإستشفاء.

أعلن سييرا أن أسلوبة في اللعب تتضمن الهجوم والدفاع في نفس الوقت، حيث قال: “طريقتي تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم ولكن الهجوم هو المفتاح الوحيد لحصد الانتصار ولدينا مجموعة من اللاعبين أصحاب قدرات دفاعية وهجومية قوية”.

وتابع سييرا وقال: “سوف نعطي البطولة الآسيوية الاهتمام الذي تستحق ونتطلع إلى أن تكون البداية جيدة خاصة وإني قدشاهدت نادي الريان”.

حزن سييرا بسبب عدم حضور جماهير الاتحاد للمباراة

الجدير بالذكر أن المباراة سوف تعقد بدون جماهير وعبر سييرا عن حزنه الشديد بالأم وقال: “لم أكن أتمنى أن نخوض مباراة الريان بدون جماهير ولكن سوف نتعامل مع الوضع ونقدم الأداء المنتظر وجماهير الاتحاد هي الداعم الأول للفريق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.