ليفربول يُفرط في الصدارة بعد تعادلة أمس أمام إيفرتون

وفاء الباهي4 مارس 2019آخر تحديث :
ليفربول
ليفربول

التعادل السلبي سيطر على مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن مباريات ومنافسات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث التقى الفريقان أمس على أرض ملعب جوديسون بارك.

بدأت المباراة بشكل هادي، ومع مرور الوقت جائت العديد من الفرص للاعب الريدز ولكنهم لم يستغلوها بشكل سليم وتم إهدارها، وأهدر محمد صلاح إنفرادين بحارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفور مما أغضب الجماهير، وقبل إنتهاء المبارة كاد إيفرتون أن يخطف هدف الفوز ولكن تصدى له فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

جماهير الريدز غاضبة من ليفربول

وعقب إنتهاء المباراة قامت جماهير ليفربول بالتعبير عن استيائها وغضبها من الأداء السلبي الذي قدمه الريدز وخاصة محمد صلاح والمدير الفني يورغن كلوب بسبب عدم إجرائه لتغييرات نافعه أو مُجدية، حيث بدأت التعليقات على السوشيال ميديل بين الغاضب وبين الناقد وبين الساخر.

بهذه النتيجة فرط الريدز في صدراة الجدول واصبح فى الوصافة برصيد 70 نقطة، بينما تمكن مانشستر سيتي من جمع 71 نقطة بعد فوزة أمس في المباراة التي جمعته بفريق بورنموث وفاز بهدف وحيد للاعب الجزائري رياض محرز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.