مؤلف مسلسل حكايتي ينتهي من كتابة 15 حلقة

نهلة نبيل6 مارس 2019آخر تحديث :
ياسمين صبري
ياسمين صبري

صرح المؤلف محمد عبدالمعطي بأنه انتهى فعلياً من كتابة 15 حلقة من مسلسل حكايتي والذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري وتدخل به السباق الرمضاني القادم، ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير هذه الحلقات ما بين الإسكندرية ومدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة ويستمر التصوير لساعات طويلة من الليل وذلك من اجل الانتهاء من تصوير كامل حلقات المسلسل قبل بدء موسم رمضان 2019.

فريق عمل مسلسل حكايتي يواصل التصوير

يواصل فريق عمل مسلسل حكايتي تصوير الحلقات التي تم الإنتهاء من كتابها المؤلف محمد عبدالمعطي ويُشارك في هذا المسلسل عدد كبير من النجوم منهم أحمد حاتم والذي يكون المشاركة الاولى بينه وبين الفنانة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، النجم القدير أحمد بدير، ومن المتوقع ان يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما يحتويه من قصة مثيرة.

يستمر فريق عمل مسلسل حكايتي في تصوير جميع المشاهد المتبقية داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي وقد يُشارك في هذا المسلسل النجم اسلام جمال والذي يُعتبر العمل الثاني له في الموسم الرمضاني القادم حيث أنه يُشارك أيضاً في مسلسل كلبش 3 مع النجم أمير كرارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.