دنيا عبدالعزيز بشخصية جديدة في قيد عائلي

نهلة نبيل6 مارس 2019آخر تحديث :
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز

صرحت الفنانة دينا عبدالعزيز عن مشاركتها في مسلسل قيد عائلي وذلك لأنها تُجسد شخصية مختلفة تماماً حيث تقوم من خلال الأحداث بشخصية مركبة فقد أنتهت تماماً من تصوير 80% من المشاهد الخاصة بها في هذا العمل، وصرحت دنيا عن مدى صعوبة الشخصية التي تقدمها في هذا المسلسل والمعاناة التي تمر بها خلال التصوير حيث أنها استغرقت الكثير من الوقت في التحضير لهذه الشخصية.

دنيا عبدالعزيز في قيد عائلي

اقتربت الفنانة دنيا عبدالعزيز من انتهاء تصوير مسلسل قيد عائلي الذي سوف تُشارك به خارج السباق الرمضاني مع مجموعة متميزة من النجوم منهم الفنانة القديرة ميرفت أمين، عزت العلايلي، وقد انتقلت دنيا عبدالعزيز إلى العين السخنة من أجل تصوير بعض المشاهد هناك.

دنيا عبد العزيز قدمت الكثير من الأعمال المتألقة سواء في السينما والدراما المصرية وتستعد أيضاًَ لتكون متواجدة في مسلسل ملش أكتاف مع النجم ياسر جلال الذي سيكون ضمن أعمال موسم رمضان 2019 ويكون قادراً على المنافسة القوية ضمن باقي الأعمال الأخرى التي ستشارك في هذا الموسم الدرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.