المواعيد النهائية لمبارتي الهلال والأهلي بنصف نهائي كأس زايد

وفاء الباهي7 مارس 2019آخر تحديث :
الهلال والأهلي
الهلال والأهلي

الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن المواعيد الرسمية لمبارتي الهلال والأهلي في نصف كاس زايد للأندية الأبطال بعد التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك من خلال الحساب الرسمي على تويتر للاتحاد العربي بكرة القدم.

قرر الاتحاد العربي أن لقاء الذهاب بين الهلال والأهلي سيكون يوم 17 مارس الجاري على أرض ملعب جامعة الملك سعود، أما مبارة الغياب بينهما سيكون في 15 إبريل على أرض ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وفي 18 إبريل سيتم تحديد المباراة الختامية المقرر عقدها في مدينة العين بالإمارات.

تأجيل مواجهات الأهلي والهلال بأندية الدوري السعودي بسبب كأس زايد

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف يعلن عن تأجيل مباراة الهلال ضد أحد ومباراة الأهلي ضد الفيحاء وذلك بالجولة ال24 بعد أن حدد الاتحاد العربي مباراة الهلال والأهلي يوم 17 مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن الهلال وصل لدور نصف النهائي بكأس زايد بعد أن حقق الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الذهاب والتعادل السلبي في مباراة الإياب، فيما وصل الأهلي بعد أن تعادل مع الوصل الإماراتي بمباراة الذهاب والفوز في مباراة الإياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.