عمر السومة يوجة رسالة خاصة بكلمات عزباء لجماهير الأهلي

وفاء الباهي7 مارس 2019آخر تحديث :
عمر السومة
عمر السومة

حرص اللاعب السوري ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عمر السومة عن التعبير عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز أمام السد القطري بثنائية نظيفة من أقدامه، في المباراة التي جمعتهما أول أمس ضمن الدور الأول بدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

سعادة عمر السومة بالفوز على السد القطري

وعقب إنتهاء المباراة قال السومة: “سعيد بتحقيق الفوز المهم في افتتاح مواحهات الفريق في البطولة الآسيوية والذي سيكون دافعاً كبيراً لنا خلال مشوار البطولة”.

واستكمل السومة وقال: “فريق السد من المرشحين الأقوياء للتأهل عن المجموعة وأتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في هذه المجموعة لضمان التأهل لدور ال16 في البطولة الآسيوية”.

وتابع وقال: “أتمنى من جمهور الأهلي الوفى مواصلة الدعم والحضور خلال المواجهات المقبلة للفريق والاستمرار في تحقيق الانتصارات في كافة المسابقات والتي نشارك فيها”.

وعبر السومة عن سعادته من خلال كلمات عزباء لجماهير الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصير تويتر: “يارب لك الحمد والشكر.ز أول ثلاث نقاط بمشوارنا الآسيوي.. ألف مبروك لجماهيرنا الغالي.. القادم أجمل بإذن الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.