مارتن لاسارتي يطلب زيادة الجماهير.. وعمرو السولية يشارك في المران اليوم قبل مواجهة فيتا كلوب

وفاء الباهي7 مارس 2019آخر تحديث :
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

النادي الأهلي يقوم بمرانه الأول في السادسة مساء اليوم بالكونغو للغستعداد لمواجهة فريق فيتا كلوب يوم السبت المقبل على أرض ملعب الشهداء، وذلك في إطار الجولة الخامسة بدزر المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصل المارد الأحمر أمس الكونغو بعد رحلة استغرقت 13 ساعة، وبعد الوصول قرر الاوروجوياني مارتن لاسارتي أن يلغى المران المقرر له أمس للحفاظعلى سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم للإرهاق بسبب مشقة السفر.

بدأ لاسارتي اليوم بمحاضرة فنية بعرض فيديو لفريق فيتا كلوب في عدد من مباراياته السابقة ببطولة ابطال إفريقيا، ومنها المباراة الماضية أمام الأهلي، وشرح الجوانب الفنية، وشدد على نقاط القوة والضعف للفريق.

من المقرر أن اللاعب عمرو السولية سوف يشارك في مران اليوم بعد أن سمح له الطبيب خالد محمود وأكد أنه تم شفائة من العضلة الضامة التي منعته من لعب المباراة الماضية أمام بتروجيت.

إدارة ال÷لي تقوم بإجراء الإتصالات مع الجهات الأمنية بهدف زيادة عدد الجماهير لحضور مباريات الأدوار الإقصائية في البطولة الإفريقية عند التأهل بها، ويهدف المارد الأحمر بأن لا يقل عدد المشجعين والجماهير عن 30 ألف مشجع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.