ولاء الشريف في كواليس فكرة بمليون جنيه

نهلة نبيل7 مارس 2019آخر تحديث :
ولاء الشريف
ولاء الشريف

نشرت الفنانة الشابة ولاء الشريف صورة تجمعها بالنجم علي ربيع من كواليس مسلسل فكرة بمليون جنية الذي سيشارك في السباق الرمضاني 2019 ليخوض الماراثون الرمضاني بكل قوة حيث أنه يضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان صلاح عبدالله الذي شارك علي ربيع في رمضان الماضي مسلسل سك على اخواتك، ملك قورة، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز.

ولاء الشريف في فكرة بمليون جنيه

تواصل الفنانة ولاء الشريف تصوير مشاهدها في مسلسل فكرة بمليون جنيه وقد نشرت صور لها مع من داخل كواليس العمل مع بطل المسلسل علي ربيع، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنان ولاء الشريف قد شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية مثل مسلسل أبو العروسة الذي يُعرض هذه الأيام على قنوات دي إم سي الفضائية.

ويُعرض هذه الفترة أيضاً مسلسل كارمن الذي تُشارك فيه ولاء الشريف مع النجمة ريهام حجاج كما تستعد أيضاً لتصوير مسلسل عالم افتراضي الذي يكون تحت الإعداد هذه الفترة ولم يتم الإنتهاء من تصويره ومن المقرر أن يتم عرضه خلال العام الجاري، أما مسلسل فكر بمليون جنيه فهو من إخراج  وائل إحسان ومن تأليف إياد إبراهيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.