ياسمين عبدالعزيز تتعرض للخطف

نهلة نبيل8 مارس 2019آخر تحديث :
مسلسل الملكة
مسلسل الملكة

صرحت بعض المصادر الخاصة بان الفنانة ياسمين عبدالعزيز تتعرض للخطف من الفنان إيهاب فهمي وذلك خلال أحداث مسلسل الملكة الذي تقوم بتصويره هذه الفترة لتُشارك به في السباق الرمضاني 2019، حيث يُجسد إيهاب فهمي شخصية رجل أعمال ويُخطط لخطف البطلة وذلك لعدم موافقتها على الأعمال التي يرغب فيها ومن هنا تبدأ تدور أحداث المسلسل في نطاق من الإثارة والأكشن.

ياسمين عبدالعزيز في الملكة مع إيهاب فهمي

يتقابل كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز والنجم إيهاب فهمي خلال أحداث مسلسل الملكة الذي سيكون ضم ماراثون دراما رمضان 2019 ويقوم النجم إيهاب فهمي بشخصية رجل أعمال شرير ويكون سبباً في خطف النجمة ياسمين عبدالعزيز، وأكد مخرج العمل حسام علي بأن فريق العمل يقوم بالتصوير لمدة 15 ساعة في اليوم وذلك من أجل الانتهاء سريعاً من التصوير قبل دخول الشهر الكريم.

مسلسل الملكة بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إيهاب فهمي، هند عبدالحليم، حازم إيهاب،وهو من إنتاج شركة سينرجي ويُشارك أيضاً في الأحداث النجم فتحي عبدالوهاب وهذه ليست المرة الأولى له أمام ياسمين عبدالعزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.