حنان ترك تعود إلى انستجرام في عيد ميلادها الـ 44

نهلة نبيل8 مارس 2019آخر تحديث :
حنان ترك
حنان ترك

منذ عدة شهور قريبة أزالت الفنانة حنان ترك جميع صورها من انستجرام البرنامج الخاص بالصور والفيديوهات خاصة بعد خبر عودة حلا شيحة للتمثيل وخلعها الحجاب، وقد تعجب الجمهور من رد فهل حنان ترك واختفائها من السوشيال ميديا مما أثير القلق حول تفكيرها هي الأخرى في خلع الحجاب والعودة للوسط الفني، ولكن ظهر شقيقها مؤكداً بان حنان ترك لم تخلع الحجاب ولم يكن لديها أي نية تجاه هذا الأمر وطلب من الجميع ان يتركها في خياتها الشخصية.

حنان ترك تعود للجمهور

تفاجأ الجمهور اليوم عوجة النجمة حنان ترك على انستجرام وذلك مع عيد ميلادها الـ 44 حيث نشرت صورة شخصية من طفولتها عبر الستور الخاص بحسابها على انستجرام مما جعل الجمهور في إندهاش وسعادة أيضاً لعودة نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها حرصت على ان يكون الحساب خالياً كما هو من أي صور لها.

حنان ترك شاركت في الكثير من الأعمال المتميزة حيث تألقت كثيراً في مسلسل نونة المأذونة وأيضاً قدمت قبل اعتزالها بفترة قليلة مسلسل أخت تريز في عام 2013 وبعد ذلك أكتف حنان ترك بعمل مسلسلات الكارتون بالصوت فقط مثل مسلسل صدق رسول الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.