السومة يقود الأهلي للفوز على القادسية بثنائية ويُسجل الهدف المئوي له

وفاء الباهي9 مارس 2019آخر تحديث :
عمر السومة
عمر السومة

في المواجهة التي جمعت النادي الأهلي بفريق القادسية ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الأمير محمد بن سلمان، التي إنتهت بنتيجة 2-1 للأهلي خارج أرضة، حيث استضاف القادسية فريق الأهلي على ملعبه.

أحداث المباراة

في الدقيقة ال31 من ومن الشوط الأول للمباراة تمكن لاعب القادسية بيسمارك من تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة حرة بعيدة من خطأ كبير لاعب الأهلي ياسر المسيليم.

وفي الدقيقة ال37 استطاع المدافع البرازيلي المحترف أدير لان سانتوس أن يُحرز هدف التعادل للأهلي من خلال رأسية بعد عرضية قوية من اللاعب الروماني نيكولاى ستانسيتو.

وفي الشوط الثاني ظل التعادل الإيجابي عنوان المباراة وفقد جماهير الفريقين الأمر في الفوز لأحدهما، ومع نوزل اللاعب السوري عمر السومة تغير الأجواء ليأمل جماهير الأهلي في الفوز، وبالفعل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن السومة من تسجيل هدف الفوز من عرضية استقبلها برأسية رائعة ليسجل الهدف رقم 100 له مع الأهلي، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي ل40 نقطة ليحتل المركز الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.