رئيس الهلال يحدد موقف التجديد لعموري وعمر خربين

وفاء الباهي10 مارس 2019آخر تحديث :
رئيس نادي الهلال
رئيس نادي الهلال

صرح رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر عدة تغريدات بشأن إحتجاج الهلال بعد التعادل أمام الوحدة، وأمور الأجانب والتجديد معهم.

تصريحات الأميرمحمد بن فيصل عن اللاعبين المحترفين

حيث كتب قائلاً: “بداية موضوع المدرج الهلالي بصراحة وكل وضوح من بداية حضورنا كنت حريص على هذاالموضوع وخاصة موضوع الرابطة وكانت هناك فكرة الاستعانة برابطة تعبر من أفضل عشر روابط الأندية في العالم للإستفادة من خبراتهم والاستفادة منهم ولكن التأخير نتحملة وبدأنا الآن في تفعيله”.

أما بخصوص التجديد للأجانب المحترفين بالنادي بشأن اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبد العزيز الذي تم إصابته بالرباط الصليبي وخضع لإجراء العملية الجراحية في برشلونة واللاعب السوري الدولي عمر خربين المعار حالياً في نادي بيراميدز، قال: “موضوع التجديد لعموري وعودة خربين واستمرار بعض اللاعبين المحترفين من عدمه فيما يتعلق بلاعبين المحترفين الحاليين أو عموري وخربين.. جميع هذة النقاط سيتم نقاشها واتخاذ القرار فيه في الوقت المناسب بالتشاور مع المدير الفني للفريق.. فهو صاحب القرار الأول والأخير بإحتياجاته الفنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.