النجم البرازيلي بيبيتو يُهنئ الشلهوب بطريقة الخاصة والأخير يرد بفيدو

وفاء الباهي10 مارس 2019آخر تحديث :
محمد الشلهوب
محمد الشلهوب

اللاعب المعتزل أسطورة المنتخب البرازيلي بيبيتو أرسل رسالة خاصة تحمل التهنئية للاعب الهلال محمد الشلهوب، وذلك بعد أن احتفل الأخير بنفس طريقة بيبيتو “احتفال المولود” عقب الفوز في مباراة الهلال الأخيرة بالبطولة الآسيوية.

النجم بيبيتو هنأ الشلهوب بطريقته الخاصة، حيث أرسل له الفيديو الخاص به عندما احتفل بمولوده، وقام الشلهوب بإعادة نشر الفيديو وعلق عليه وقال: “وصلتني تهنئة من النجم العالمي البرازيلي بيبيتو صاحب أول فرحة هدف بطريقة المولود”.

وقام محمد الشلهوب بتسجيل فيديو خاص للرد على النجم بيبيتو وقام بنشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر وفيه قال: “كل الشكر والتقدير لهذا النجم.. اسعدني كثير”.

هدف العالمي بيبيتو بشباك المنتخب الهولندي

النجم العالمي البرازيلي بيبيتو أول من احتفل بالهدف على طريقة حمل المولود بعد الهدف الذى سجله في شباك المنتخب الهولندي ببطولة كاس العالم 1994، وكان الهدف ولا أروع ومميز ووقتها ذهب للكاميرات واحتفل بالهدف بيده وكأنه يحمل مولوده.

وعلى نفس الطريقة احتفل محمد الشلهوب عقب تسجيله هدف الفوز في مواجهة العين بدور المجموعات بدوري مجموعات آسيا، وفي نفس اليوم وقبلها بساعات قليلة أعلن الشلهوب أنه رُزق ولد وسماه على اسم والده “بندر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.