اليوم.. خورخي خيسوس في السعودية ومفاجأة لجماهير الهلال

وفاء الباهي11 مارس 2019آخر تحديث :
خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

البرتغالي خورخي خيسوس المدرب السابق لنادي الهلال قال تصريح ناري لنادي وجماهير الزعيم من خلال لقاء صحفى مع أشهر الصحف البرتغالية.

الجدير بالذكر أن خيسوس سوف يفتتح أكاديمية رياضية في المملكة العربية السعودية لإستكشاف المواهب ولتطوير كرة القدم السعودية، وسوف يأتى للسعودية اليوم من أجل البدء في الإجراءات.

صرخ خيسوس لصحيفة ojogo وقال: “لقد أنشأنا في الهلال فريقاً قوياً للغاية ولدى قناعة بأنه إذا تواجد في الدوري البرتغالي سيفوز به ولن يخسر أى نقاط هنا من الصعب حدوث ذلك”.

وعن خسارة الهلام أمام الحزم بالجولة ال13 من الدوري قال: “الهلال هُزم في مباراة واحدة حين كنت مدربا للفريق وكانت لهذه المباراة ظروفها الخاصة والاختبار الحقيقي وما يكون موضع التساؤل دائماً في السعودية هو الديربى مع النصر يوم 28 من شهر مارس الجاري”.

تصريح خيسوس عن روى فيتوريا

قال خيسوس عن روى فيتوريا أنه سوف يقابله في السعودية كثيراً: “روى فيتوريا قاد النصر في 3 مباريات حين كنت في السعودية وخسر 3 نقاط من البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.