خورخي فوساتي يعلن استبعاده لرباعي الأهلي أمام باختور الأوزوبكي

وفاء الباهي11 مارس 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

أعلن المدير الفني الأوروغوياني خورخي فوساتي المدير الفني للأهلي عن استبعاده لأربعة لاعبين من قائمة النادي أمام باختور الأوزوبكي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2019.

حيث استبعد فوساتي كل من عبد العزيز الشهراني وعلي الزبيدي وفيصل دارسي وأيمن الخليف، وكان سبب الإبعاد هو فنى بحت، لأنه لا يوجد إصابات بينهم، ولكن المباراة لا تحتاج لجهودهم.

يذكر أن الأهلي حقق فوز كبير على السد القطري بالجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بنتيجة 2-0 وحصل على الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن الجهاز الطبى للنادي الأهلي سوف يعلن اليوم عن إمكانية مشاركة حارس المرمى محمد العويش أو عدم المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها، ولكنه ضمن بعثة الأهلي التي غادرت من مطار جدة.

غياب يوسف الحربي وعبد الفتاح عسيري عن المباراة

فيما أ‘لن المدير الفني للأهلي عن غياب يوسف الحربي وعبد الفتاح عسيري عن المباراة بسبب الإصابة بالعضلة الضامة في الخلفية، وكل منها في مرحلة العلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.