الهلال يُفاجئ الدحيل القطري بعودة نواف العابد ومشاركته في المباراة

وفاء الباهي12 مارس 2019آخر تحديث :
نواف العابد
نواف العابد

أعلن البرتغالي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال عن عودة اللاعب عابد النواف لاعب خط الوسط لقائمة الفريق للمشاركة في المباريات القادمة التي تبدأ بمواجهة الدحيل القطري، وذلك بعد غياب طويل للاعب عن الملاعب بسبب إصابته.

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق الدحيل القطري اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً على أرض ملعب محيط الرعب، حيث يحل الدحيل ضيف على الهلال، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة آسيا 2019.

وفي المؤتمر الصحفى الذي تم عقده أمس لمباراة اليوم أكد ماميتش أن نواف غاب الفترة الماضية بسبب تعرضه لعدة إصابات، ولكنه أكد أنه أصبح جاهز للمشاركة وقيام الجهاز الطبى للهلال بتأهيل نواف وتأكينة حتى لا يعود للغصابة من جديد.

الصفحة الرسمية للزعيم على موقع تويتر أعلنت للجماهير أن اللاعب عابد النواف إنضم للفريق بالتدريبات الجماعية لمواجهة الدحيل اليوم.

نفاذ تذاكر مباراة الهلال والدحيل

الجدير بالذكر أن تذاكر مباراة الهلال للقاء الدحيل اليوم قد نفذت كاملة وهذا يعني أن الجماهير سوف تحتضن أبنائها في اللقاء اليوم على أرض محيط الرعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.