بهذة الكلمات.. ودَّع الفريدي جماهير النصر

وفاء الباهي13 مارس 2019آخر تحديث :
أحمد الفريدي
أحمد الفريدي

أحمد الفريدي لاعب النصر يودع جماهير النصر من خلال كلمات مؤئرة وتحمل الشكر والإمتنان، وذلك من خلال حستبه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وأكد أنه سيغادر الإدارة بعد تواجدة بها لخمس سنوات متتالية تحت رئاسية الأمير فيصل بن تركى.

قام الفريدي بنشر فيديو للهدف التاريخي الذي سجله أمام العروبة في موسم 2014-2015، وأشار إلى الجماهير العاشقة للنصر ودعمها المستمر للناد وإدراته ولاعبيه، وأكد أنه يكن لهم كل التقدير والإحترام.

وعلق الفريدي على الفيديو على تويتر وقال: “إلى النادي الذي لم يكن محطة عبور فحسب ولجمهور النصر العريق الذي لا تفيه عبارات الشكر والثناء تقبلو جزيل شكري وعظيم امتناني لدعمكم ومساندتكم وكل الأمنيات لكم بالتوفيق والسداد”.

روى فيتوريا يستغنى عن أحمد الفريدي

ويذكر أن البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني لنادي النصر أعلن عن قرار إبعاد الفريدي عن قائمة الفريق لعدم الحاجة إليه فنياً، وبالفعل لم يشارك الأخير في التدريبات الجماعية للفريق، حيث أعلنت الإدارة عن قرار استبعاده، مع العلم أن النصر قد قام بتجديد عقد الفريدي لمدة موسمين، إنتهى موسم ويتبقى موسم كامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.