لأول مرة.. خيسوس يكشف سر خطير بإدارة الهلال

وفاء الباهي13 مارس 2019آخر تحديث :
خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال يكشف لأول مرة عن سر خطير لم يعلمه الكثير، وهو أن رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل قام بإقالته بطريقة غير لائقة، وأنه أبدى إستغرابه من قراراة بإقالته، لأنه كان دائماً ما يُشيد به وبطريقة تدريبه.

أعلن خيسوس أنه أثناء تدريبة للهلال كان التواصل بينه وبين الأمير محمد بن فيصل قليل جداً بسبب تواجد الأخير في لوس أنجلوس بشكل مستمر، لكننى استغربت من قراره بإقالتي، وأننى خسرت مباراة وحيدة من 26 مباراة.

قال خيسوس: “لو كان سامي الجابر وتركى آل شيخ متواجدين حالياً كنت سأستمر في تدريب الهلال ونادي الهلال سلمنى جمسع مستحقاتي المالية وكان رائع في التعامل معى من الناحية المالية”.

بكاء لاعبى الهلا عند سماع خبر إقالة خيسوس

وقال خيسوس: ططلبت من إدارة نادي الهلال عدم إبلاغ اللاعبين بخبر إقالتي قبل التدريب وعندما إنتهى التدريب أبلغتهم بخبر اقالتي وبكى بعض اللاعبين عند سماعهم بالخبر”.

وتابع: “زوران ماميتش يتعامل مع لاعبو الفريق بنقس طريقتى وهذا ذكاء منه”، وأكد أنه يتابع مباريات الهلال عن طريق الإنترنت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.