دلال عبدالعزيز والزعيم عادل إمام في فلانتينو السبت المُقبل

نهلة نبيل13 مارس 2019آخر تحديث :
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تواصل الفنانة دلال عبدالعزيز تصوير مشاهدها من مسلسل فلانتينو أمام الزعيم عادل إمام وذلك السبت المُقبل داخل إحدى المنازل حيث يكون هذا الديكور منزلهم خلال أحداث المسلسل فهي تُجسد شخصية زوجته في هذا العمل وسوف يستمر التصوير لمدة يوم فقط وبعد ذلك ينتقل فريق العمل إلى ديكور اخر لاستئناف باقي تصوير المشاهد.

دلال عبدالعزيز في فلانتينو

تُشارك الفنانة دلال عبدالعزيز في رمضان القادم بمسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام والذي من المتوقع ان يكون ناجحاً مثل باقي الأعمال التي قدمها الزعيم من قبل، والجدير بالذكر أيضاً أن دلال عبدالعزيز تُشارك هذه الفترة في أكثر من عمل مثل مسلسل من أول نظرة مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم والذي تخوض به السباق الرمضاني 2019.

دلال عبدالعزيز قدمت الكثير من الأعمال الفترة السابقة وتستعد هذه الفترة أيضاً لتقديم أكثر من عمل حيث تستعد لتصوير دوراً متميزاً في فيلم البدلة الجزء الثاني مع الفنان تامر حسني، وأيضاً تنتظر موعد عرض فيلم كازابلانكا الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة وإياد نصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.