لوسي تتحدث عن البيت الكبير 2

نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث :
مسلسل البيت الكبير 2
مسلسل البيت الكبير 2

صرحت الفنانة لوسي بأن مسلسل البيت الكبير الجزء الثاني يضم كثير من الأحداث المختلفة تماماً عن ما تم عرضه في الجزء السابق حيث تُجسد شخصية كريمة وسوف يحمل هذا الدور الكثير من الاحداث المثيرة للغاية والتي تجعل هذا الجزء من المسلسل فيه الكثير من الألغاز والتشويق لمن يراه، وأكدت أيضاً بأن هذا المسلسل ضخم ويحتاج الكثير من التجهيزات من أجل جعل الجمهور في حالة متعة أثناء المشاهدة.

لوسي في مسلسل البيت الكبير 2

أعلنت الفنانة لوسي عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل البيت الكبير 2 الذي يضم مجموعة من الفنانين الكبار مثل أحمد بدير، سوسن بدر، طارق صبري، دنيا المصري، أحمد صيام وشريف باهر، كما صرحت أيضاً لوسي بأنها تواصل هذه الفترة تصوير مشاهدها في فيلم ” حارة أم عبدالله” الذي تُجسد فيه شخصية شعبية ووالدة الفنان محمد عادل الشهير بـ “ميدو”.

فيلم حارة أم عبدالله يضم عدد من النجوم المتميزين وتُجسد خلال دور امرأة شعبية ولكنها تتصف بالقوة والشجاعة ولديها ولد وبنت التي تُجسدها الفنانة سهر الصايغ، ومن المتوقع ان يكون هذا الفيلم جاهزاً للعرض خلال الفترة القريبة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.