مفاوضات مبكرة من الهلال لضم ماركوس بيرج لاعب العين الإماراتي

وفاء الباهي16 مارس 2019آخر تحديث :
الهلال
الهلال

نادي الهلال بدأ في التفكير والتخطيط لحركة الإنتقالات الصيفية المقبلة من الآن، وذلك من خلال إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل والمدير الفني للفريق زوران ماميتش.

من أجل تدعيم صفوف الهلال تقويه خط الهجوم  اختارت الإدارة مهاجك نادي العين الإماراتي الاعب السويدي ماركوس بيرج، وبدأت بالفعل في التفاوضات مع الإدارة بهدف التعاقد معه.

والجدير بالذكر أنه في حال نجاح الصفقة وإنتقال السويدي ماركوس بيرج إلى الهلال سوف يكون بديل للاعب الإسباني جوناثان سوريانو الذي تعاقدت معه الإدارة في شهر يناير الماضي.

يذكر أن زوران ماميتش هو صاحب الإختيار للاعب ماركوس بيرج، ومن المقرر أن ينتهى تعاقد الأخير مع العين في شهر يونيو المقبل، وسجل 12 هدف من لعب 19 مباراة وصنع هدف وحيد.

الهلال يلتقى بالأهلي غداً

وبدأ فريق الهلال في الاستعداد للقائه غداً أمام النادي الأهلي في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس الشيخ زايد للأندية العربية الأبطال، وسوف يغيب عن المباراة إدواردو بسبب إصابته بالعضلة الخلفية، واحتمال غياب نواف العابد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.