بعد التعادل الإيجابي للاتفاق والشباب.. عبد الله الصالح حارس الاتفاق نجم اللقاء

وفاء الباهي16 مارس 2019آخر تحديث :
عبد الله الصالح
عبد الله الصالح

نجح فريق الاتفاق بقيادة عبد الله الصالح الحارس البديل في تحقيق التعادل الإيجابي أمام فريق الشباب، وذلم في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بمسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بالجولة ال24.

أحداث المباراة بين الاتفاق والشباب

بدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين، ولكن تمكن لاعبو الشباب من فرض سيطرتهم على اللقاء منذ بداية صافرة الحكم، وفي الدقيقة ال23 من زمن الشوط الأول نجح لاعب الليث المحترف تراوري من تسجيل هدف رائع في مرمى شباك الاتفاق بعد أن راوغ حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني لم يستسلم لاعبو الاتفاق لهجمات لاعبو الشباب، ولكن اعتمد الاتفاق بشكل كبير على الهجمات المرتدة، ونجح هجوم الاتفاق في تفكيك خط دفاع الشباب وقام غوانكا بتسديد ضربة قوية في مرمى الشباب ولكنها ارتدت من العارضة ومن متابعة جيدة من اللاعب إبراهيم محنشى تمكن من تسديدها داخا المرمى وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال45.

ومع بداية الشوط الثاني استمر لاعبو الفريقان في الضغط والهجوم، وبالدقيقة ال30 أصيب حارس مرمى الاتفاق وخرج من الملعي ليدفع المدرب بحارس المرمى عبد الله الصالح الذي تألق في اللقاء وتصدى لهجوم الشباب القوي والخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.