لاسارتي يجتمع بأزارو والشحات وعلي لطفى قبل لقاء الساورة

وفاء الباهي16 مارس 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

يحل فريق شبيبة الساورة الجزائري ضيف غالي على فريق النادي الأهلي باستاد برج العرب بالإسكندرية اليوم في السادسة مساءاً ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي لقاء اليوم يجب على النادي الأهلي أن يفوز باللقاء والحصول على الثلاث نقاط حتى يضمن التأهل إلى دور الثمانية وتصدر المجموعة.

وفي مساء أمس إنتهى المارد الأحمر من تدريباته واستعداداته للقاء اليوم، وشهد المران مشاركة محمد الشناوي، مروان محسن، رامي ربيعة، علي معلول.

واجتمع المدير الفني الأوروجوياني بلاعبو المارد الأحمر وشدد ضرورة الفوز بالمباراة وحسمها من الشوط الأول وفي الدقائق الأولى لضمان التأهل وتحقيق صدارة المجموعة، ولا خيار أمامهم غير الفوز.

وفي المران الأخير للنادي الأهلي ركز لاسارتي على التدريب بشكل جيد والتركيز على الركلات الحرة والتمركز والتغطية للكرات العرضية وتنفيذ ركلات الجزاء، وذلك لأن الساورة الجزائري يتميز في تنفيذ تلك الكرات، واجتمع لاسارتي بشكل منفرد مع كل من وليد أزارو، علي لطفى، حسين الشحات.

التشكيل المتوقع للأهلي

  • حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • خط الهجوم وليد أزارو، جونيور أجايي، حسين الشحات.
  • خط الدفاع محمد هاني، سعيد سمير، أيمن اشرف، علي معلول.
  • خط الوسط الصر ماهر، كريم نيدفيد، عمرو السولية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.