جوناثان سوريانو يقود الهلال للفوز على الأهلي والإقتراب لنهائي كأس زايد

وفاء الباهي18 مارس 2019آخر تحديث :
جوناثان سوريانو
جوناثان سوريانو

المحترف الأسترالي جوناثان سوريانو يقود نادي الهلال لتحقيق فوز غالي على النادي الأهلي في المواجهة التي جمعت بينهما أمس بذهاب نصف النهائي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وذلك على أرض ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

المباراة شهدت قوة وندية كبيرة بين الفريقان، وبدأت المباراة في مستوى متساوي للفريقان ولم يشهد خطورة على إحدى المرمى، مع العلم أن هناك فرص أُتيجت للاعبى الفريقان ولكنهم تنازلوا عنها ولم يستغلوها، وإنتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني بدأ مستوى الفريقان يظهر بشكل جيد ولكن على فترات، بحيث يفرض كل فريق كلمته في عدة دقائق وبعدها يتراجع ليظهر الفريق الأخر، وفي الدقيقة ال49 نجح لاعب الهلال جوناثان سوريانو بتسجيل هدف الأول والوحيد في المباراة.

خروج عمر السومة للإصابة

وبدأ الأهلي في محاولاته لتحقيق التعادل ولكنه فشل في ذلك، وفي الدقيقة ال75 خرج لاعب الأهلي عمر السومة بسبب الإصابة التي لم تظهر ملامحها حتى الآن.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال خاض المباراة في ظل غيابات كثيرة أبرزها نواف العابد وكارلوس إدواردو وجوميز الذي شارك كبديل في الشوط الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.