برنامج سهرانين يتسبب في وقف تصوير كلبش 3

نهلة نبيل18 مارس 2019آخر تحديث :
أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير برنامجة الجديد سهرانين وذلك تسبب في أخذ إجازة من تصوير مشاهده في كلبش 3 من أجل محاولة الإنتهاء من تصوير جميع حلقات سهرانين والعودة مرة أخرى لتصوير كلبش 3، والجدير بالذكر أن برنامج سهرانين استضاف كرارة من خلال الكثير من النجوم حيث استضاف في إحدى الحلقات الفنان مصطفى خاطر والنجم محمد انور وكانت من اكثر الحلقات مشاهدة حتى الآن.

أمير كرارة في إجازة من كلبش 3

حصل النجم أميرة كرارة على إجازة لمدة يومين من تصوير مسلسل كلبش 3 وذلك لاستئناف تصوير مشاهدة في برنامج سهرانين الذي حصلت حلقاته حتى الآن على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب والفضائيات، والجدير بالذكر ان الفنان أمير كرارة قد حقق نجاح كبير خلال الأجزاء السابقة من مسلسل كلبش حيث أن أخر جزء عُرض له كان في موسم رمضان 2018.

يستعد الفنان أمير كرارة للمشاركة في فيلم إبراهيم الأبيض 2 حيث أنه لازال تحت الإعداد، أما المخرج بيتر ميمي فقد يكثف ساعات التصوير الخاصة بمسلسل كلبش 3 التي تُصور في لبنان من اجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.