فيتوريا يرفض خوض الفريق لمباريات ودية قبل مواجهة الهلال

وفاء الباهي19 مارس 2019آخر تحديث :
روى فيتوريا
روى فيتوريا

المدير الفني البرتغالي روى فيتوريا لنادي النصر أصدر أعلن عن خطته لمواجهة الهلال في 29 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أعلن فيتوريا رفضه التام للعب مباريات ودية في فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك من أجل إحتفاظ اللاعبين على نشاطهم وعدم إرهاقهم قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال.

النصر يستأنف تدريباته غداً

عقب إنتهاء مباراة النصر أمام الوحدة في السبت الماضي بالفوز برباعية نظيفة من أقدام اللاعب النغربي عبد الرازق حمد الله بتسجيله سوبر هيرو في شباك الوحدة، منح فيتوريا إجازة ثلاثة أيام للاعبو الفريق، ومن المقر أن يستأنف التدريبات غداً الأربعاء.

الجديربالذكر أن فوز النصر على الوحدة جعل الفارق بين النصر والوحدة نقطتان فقط، ولكن هذا الفارق مؤقتاً حتى يخوض الهلال مباراته المؤجلة ضد أحد المقرر عقدها في 23 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يواجه النصر الهلال في 29 مارس الجاري على أرض ملعب الجوهرة المشعة في الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.