بعد ميدو.. رسمياً الأرجنتيني خوان براون مدرب الوحدة

وفاء الباهي20 مارس 2019آخر تحديث :
خوان براون
خوان براون

أعلنت إدارة نادي الوحدة عن تعاقدها رسمياً مع الأرجنتيني خوان براون المدرب السابق لفريق الهلال، وذلك ليتولى مهمة تدريب الفريق بعد إقالة المدرب المصري حسام ميدو، ومن المقرر أن مدة التعاقد لباقي الموسم الجاري.

وقامت الإدارة بنشر الخبر من خلال الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتكون مدة التدريب حتى نهاية الموسم الجاري 2018-2019، وسوف يصل خوان بعد يومين لإتهاء إجراءات التعاقدات.

سبب إقالة ميدو

الجدير بالذكر أن إدارة الوحدة أقالت المدرب حسام ميدو بعد الواقعة الشهيرة على تويتر مع أحد مشجعى الفريق، وذلك بعد خسارة الوحدة أمام النصر برباعية وجه ميدو السباب لذلك المشجع، وأكد ميدو أن حساباته تم تهكيرها وأنه لم يقم بهذا الفعل.

ويذكر أن لاعبو الوحدة قاموا بتوجيه الشكر لميدو من خلال تويتر، حيث قال محمد عواد حارس المرمى “شكراً ميدو أفضل مدرب تعاملت معه في حياتي وحاصل على أفضل مدير فني في الدوري السعودي مرتين خلال شهرين فقط في أفضل دوري في المنطقة هذا الموسم، كل التوفيق لك في رحلتك القادمة”

وكتب اللاعب صالح العامري وقال: “شكراً على كل ما قدمته للفريق كل التوفيق لك في مشوارك القادم يا كابتن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.